منتديات قصة حب

الحـــب هو الحيـــــاه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الابتسامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الرومانسية
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: الابتسامة   الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 7:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم


هي اجمل شئ فى الوجود وسلاح العقلاء فى كسب القلوب بل هى المفتاح الحقيقي لقلوب البشر فعلها لا يكلف شيئا و لكن اثرها خارقا للعقول سالبا للمشاعر والمعانى الجميلة تذهب الاحزان وتصفى النفوس وتكسر الحواجز مع بنى الانسان

الابتسامة تحدث ومضة ويبقي ذكرها دهرا وهى العصا السحرية التى تكبت الغضب وتسري عن القلب

يقول ديل كرنيجى فى كتابه كيف تكسب الاصدقاء وتؤثر فى الاخرين:
" إن ما يقال أن سر النجاح فى العمل الجاد والكفاح فلا أؤمن به متى تجرد من الإنسانيه اللطيفة المتمثله فى الابتسامة اللطيفة "

ويقول المثل الصينى:
"الرجل بغير وجه باسم لا ينبغي أن يفتح دكانا "

إعلموا إخوانى أن العبوس و الغلظة ليست من الدين في شئ

يقول جرير بن عبد الله البجلي رضي الله عنه كما في البخاري " ما رآني رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ أسلمت إلا تبسم في وجهي"

ووصف لنا رسولنا الكريم (عليه افضل الصلاة واتم التسليم ) حسن الخلق " بسط الوجه وبذل المعروف وكف الاذى"
ويقول صلى الله عليه وسلم " كل معروف صدقه وإن من المعروف أن تلقى أخيك بوجه طلق "

ويقول " تبسمك فى وجه اخيك صدقة"

اخوانى الابتسامه تحمل روح صاحبها لتبلغ الناس عن قلب طيب و روح عطره ما ملكها وتمسك بها الا عاقل مدرك لطبيعة الحياه وبنفوس البشر وما تركها الا غافل وجاهل بالحياه وبطبيعة البشر و فزينووو وحلووو وجوهكم بها

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovestory.gogoo.us
 
الابتسامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قصة حب ::  عالم حواء :: اسرار البنات-
انتقل الى: